التحضير لإقامتك

عندما تأتي إلى مستشفى لندن كلينيك للإقامة، يُرجى إحضار ما يلي معك:

  • نسخ من معلوماتك الطبية - على سبيل المثال أي أشعة سينية أو فحوصات أو سجلات طبية متعلقة بعلاجك
  • قائمة بأدويتك الحالية (بما في ذلك الكريمات وقطرات الأذن/العين وأجهزة الاستنشاق والمستحضرات العشبية أو التي تُعطى من دون وصفة طبية) والجرعات، بالإضافة إلى أي دواء تتناوله في عبوته الأصلية (لا يتم وضعه في علبة حبوب)
  • ملابس نوم وملابس داخلية وروب
  • نعال غير قابلة للانزلاق أو نعال بقبضة جيدة، للمساعدة في تجنب أي انزلاق أو سقوط
  • أدوات نظافة (نوفر المناشف والصابون والشامبو وقبعات الاستحمام)
  • ملابس مريحة لارتدائها عند مغادرة المستشفى
  • أي مجلات وكتب وأجهزة كمبيوتر محمولة والشواحن التي ترغب في أن تبقى معك
يُرجى إحضار قائمة بأدويتك الحالية

جعل إقامتك مريحة قدر الإمكان

ستلتقي بمجموعة متنوعة من الأشخاص الذين يعتبرون رعايتك من أولوياتهم. سيعتني بك فريق من الأطباء والمساعدين السريرين والممرضات وأخصائيي العلاج الطبيعي والصيادلة وغيرهم الكثير. كما نقدم خدمة مرافقة لجميع المرضى الذين يتلقون العلاج في مستشفى لندن كلينيك.

عند وصولك إلى مستشفى لندن كلينيك، سيجتمع معك أحد موظفي الاتصال بالمرضى لإكمال أوراقك والحصول على معلومات الدفع قبل أن يُريك أحد حمالونا في المستشفى غرفتك ويشرح لك المرافق.

خدمات النزلاء

نحن نعمل في شراكه مع متخصصين في خدمات النزلاء ( شركة علم في الرمال ) ، من اجل توفير خدمات للمرضي وعائلاتهم والأصدقاء مثل حجوزات السفر، الإقامة في الفنادق، تسير رحلات حول مدينة لندن وحجوزات المسارح والمطاعم.

 لمعرفة المزيد حول هذه الخدمات يمكنك الاتصال علي الرقم  02032193323

concierge@thelondonclinic.co.uk أو التواصل عبر البريد الكتروني

Appointment enquiries: +44 (0) 20 3944 1073 Concierge service: +44 (0) 203 219 3323 Self-Pay service: +44 (0) 203 918 7301International office: +44 (0) 203 219 3266 Invoice and payment enquiries: +44 (0) 207 616 7708 General enquiries: +44 (0) 20 3918 9135

Breast services appointments: +44 (0) 207 616 7653 Diagnostics appointments: +44 (0) 207 616 7653 Endoscopy appointments: +44 (0) 207 616 7760 Eye centre appointments: +44 (0) 207 616 7768 Haematology appointments: +44 (0) 207 535 5503 Kidney services appointments: +44 (0) 207 224 5234 Liver services appointments: +44 (0) 207 616 7719 Physiotherapy appointments: +44 (0) 207 616 7651 Radiology appointments: +44 (0) 207 616 7653

Close menu

Test quote lorem ipsum dolor amet

Preparing for your stay

When you to come for your stay at The London Clinic, please bring the following along with you:

  • Copies of your medical information – for example any X-rays, scans or medical records relating to your treatment.
  • A list of your current medication (including creams, ear/eye drops, inhalers, herbal or over-the-counter preparations) and dosages, along with any medication you take in its original packaging (not decanted into a pill box).
  • Nightwear, underwear and a dressing gown.
  • Non-slip slippers, or slippers with a good grip, to help avoid any slips and falls.
  • Toiletries (we provide towels, soap, shampoo and shower caps).
  • Comfortable clothes to wear when you leave the hospital.
  • Any magazines, books, laptops and chargers you would like to have with you.

If you are covered by medical insurance

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit. Nulla ac sollicitudin quam. Mauris euismod nibh augue, ut gravida ipsum ullamcorper porttitor. Mauris dignissim nisl id arcu pellentesque tristique. Nunc tincidunt dapibus urna in mollis. Vivamus nisi justo, efficitur non aliquet eu, faucibus vitae orci. Nunc sed luctus lectus, vel ornare nibh. Donec iaculis diam a quam aliquam ornare. Integer eu ex congue, tempus purus in, congue nunc. Sed cursus diam elit, vitae scelerisque arcu vehicula et.

If you are paying for your own treatment

Donec tempus convallis bibendum. Ut eu quam mauris. Nam nisi urna, bibendum nec facilisis in, rhoncus at ex. Curabitur quis velit eget purus molestie convallis. Duis quis nisi vel orci maximus vulputate. Donec finibus luctus convallis. Cras euismod purus quis lectus finibus, quis elementum ipsum dapibus. Cras augue erat, venenatis at vehicula nec, convallis ac elit. Curabitur vel luctus enim, sit amet venenatis odio.

Vivamus faucibus nulla at ipsum ultrices blandit. Proin aliquam, sapien et aliquet aliquet, lorem sem imperdiet felis, non pellentesque leo nisl et nunc. Mauris accumsan, lectus a gravida vehicula, massa est auctor nibh, a tincidunt ante lectus dapibus arcu. Cras quis maximus nibh.

Making your stay as comfortable as possible

You will meet a variety of people who all have your care as their priority. You will be looked after by a team of doctors, clinical assistants, nurses, physiotherapists, pharmacists and many others. We also offer a chaperone service to all patients receiving treatment at The London Clinic.

When you arrive at The London Clinic, one of our patient liaison officers will meet with you to complete your paperwork and take payment information before one of our hospital porters shows you to your room and explains the facilities.